أبدئ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب غضبا متزايدا من الصين

رئيس الولايات المتحدة الأمريكية : دونالد ترامب
أبدئ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب غضبا متزايدا من الصين

لقد أبدئ الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ” غضبا متزايدا ” حيال الصين بسبب وباء فيروس كورونا المستجد ” كوفيد-19 ” كما ذكر الرئيس الأمريكي ترامب في تغريده له على حسابه في منصة ” تويتر ” :

بينما أشاهد الوباء ينشر وجهه القبيح في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الضرر الهائل الذي ألحقه بالولايات المتحدة، أصبحت غاضبا أكثر فأكثر من الصين.. يمكن للناس رؤيته، ويمكنني أن أشعر به أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب “غضبا متزايدا” حيال الصين بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.

كما أضاف ترامب أن الولايات المتحدة الأمريكية تخوض معركة لإنقاذ تراثها وتاريخها وعظمتها .

كما يشار إلى أن الرئيس الأمريكي لطالما حمل الصين مسؤولية تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم معتبرا إيها أنها أخفت معلومات حول المرض منذ بداية انتشاره في ديسمبر من العام الماضي .

كما تأتي تغريدة للرئيس الأمريكي دونالد ترمب بالتزامن مع إيقاف 16 ولاية على الأقل , خطط إعادة الفتح أو التراجع عنها بعد رصد زيادات كبيرة في حالات الإصابة بالفيروس في مناطق واسعة من الولايات المتحدة الأمريكية .

كذلك ومع اقتراب احتفالات عيد الاستقلال في 4 يوليو حيث يحتشد الناس لمشاهدة الألعاب النارية أو في منازلهم للإحتفال يخشى المسؤولون تكرار المشاكل التي حدثت في يوم الذكر من خطر التجمعات التي يمكن أن تؤدي إلى زيادة كبيرة في عدد الإصابات بفيروس كورونا .

كما يشار أيضا إلى أن وباء ” كوفيد-19 ” تسبب في ضرر بالغ للاقتصاد الأمريكي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock