أغلى 5 شواطئ في العالم

لقضاء عطلة صيفية مترفة، يفيد الاطلاع على أغلى الشواطئ في العالم. وفي الآتي، لمحة عنها.

شاطئ بامبلون

شاطئ بامبلون يعدّ واحدًا من أكثر الشواطئ شهرةً في العالم، و هو شاطئ رملي يقع في الريفييرا الفرنسيّة، ويعدّ من الشواطئ الأكثر شهرةً في العالم. ويبعد خمسة كيلومترات جنوبي ميناء “سانت تروبيز” الشهير، ويجذب الآلاف من السائحين كل عام – بما في ذلك العديد من المشاهير. يبدو المكان حكرًا على الأثرياء والمشاهير، وهذا ينعكس في الأسعار.

ريبرزبورغ

يوفر ريبرزبورغ مرافق صحية وملاعب و يحظى الشاطئ الواقع على حافة مدينة مالمو الساحلية السويدية بشعبيّة في صفوف العائلات. وهو يوفر مرافق صحية وملاعب. في أشهر الصيف بين يونيو وأغسطس، تكون درجات الحرارة دافئة ومناسبة للحمامات الشمسية.

أنس فاتا

شاطئ آنس فاتا في إقليم كاليدونيا الجديدة الفرنسي، هو ثالث أغلى شاطئ في التصنيف. يقع الشاطئ الرملي الناعم في مكان مظلل بأشجار جوز الهند، وتشغله الفنادق والمطاعم والنوادي الليلية. مستوى الموج الصاخب مناسب لركوب الأمواج. علمًا أن أسعار دخول المرافق، وخدماتها، مرتفعة.

وايكيكي

وايكيكي يأتي على لائحة أغلى الشواطئ في العالم، وكان وايكيكي في يوم من الأيام ملاذًا ملكيًّا في هاواي، وهو يأتي على لائحة أغلى الشواطئ في العالم، مع ارتفاع رسوم الدخول.

شاطئ أنس سوليي

يقع شاطئ أنس سوليي قبالة شرق أفريقيا، على بعد أكثر من 900 ميل شرق أقرب خط ساحلي، وكانت هذه السلسلة المكونة من 150 جزيرة عبارة عن ملكية فرنسية في أوائل القرن الثامن عشر، ثمّ سقطت تحت الحكم البريطاني بعد بضعة عقود، وظلت كذلك حتى أربعين سنة. شاطئ أنس سوليي، هو خليج يقع على جزيرة ماهي في سيشيل، أكبر جزيرة في السلسلة التي تبدو كما لو كانت مستعمرة بواسطة سلاسل المنتجع. من المؤكد أنها لا تزال محاطة بأشجار اللوز وجوز الهند، وتتضمن منتجعات مليئة بمسابح رائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock