الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يرد الصاع لبيلوسي مذكرا بفضيحة الصالون

ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب – الولايات المتحدة الأمريكية

يبدو أن الرئيس الأميركي دونالد ترمب الذي غاب لأيام قليلة في المستشفى العسكري، إثر إصابته بفيروس كورونا، لن يدع تعليقا لخصومه في الحزب الديمقراطي يفوته دون أن يرد عليه، لا سيما مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية.

أما إذا كان التعليق آتياً من ألد خصومه، رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، فللرئيس الأميركي حينها أن يقلب في دفاترها.

وفي أحدث جولات الاشتباك بين الطرفين، غرد ترمب مذكراً بفضيحة الصالون التي طالت رئيسة النواب الشهر الماضي، في رد على تصريحات سابقة لبيلوسي حول إصابته بالفيروس.

وكانت المسؤولة الديمقراطية التي لطالما هاجمت ترمب، تمنت له في إحدى المقابلات قبل أيام الشفاء، إلا أنه في الوقت عينه ألقت الملامة عليه وعلى تصرفاته، معتبرة أن الخروج ضمن حشود انتخابية دون كمامة تصرف غير مسؤول، وبالتالي من الطبيعي أن يطاله الوباء.

إلا أن الرئيس الجمهوري الذي عاد أمس إلى البيت الأبيض، داعيا الأميركيين إلى عدم الخوف من كورونا ومجابهته مع اتخاذ الاحتياطات اللازمة، غرد اليوم الأربعاء موجها الكلام لبيلوسي: ارتد الكمامة في الصالون نانسي!

وكانت رئيسة مجلس النواب ظهرت مطلع سبتمبر الماضي في فيديو مسرب من أحد الصالونات في سان فرانسيسكو من دون كمامة متجولة في أرجائه، على الرغم من أن الصالونات كانت ملزمة منذ مارس الماضي بالتوقف عن العمل وعدم استقبال أي زبون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock