حريق هائل يلتهم أكبر مستودعات شركة أمازون في ولاية كاليفورنيا

حريق هائل يدمر مستودعات شركة أمازون جنوب ولاية كاليفورنيا في أمريكا، وهي من أكبر شركات التجارة الالكترونية حول العالم، بدأت عملها منذ عام 1994، والتحقيقات جارية الآن لمعرفة أسباب الحريق في هذا المبنى الضخم، المجهز بأحدث أنظمة الحماية من الحرائق

وأتت نيران الحريق، الذي وقع أثناء وجود موظفين داخل المخازن، على العديد من سيارات الشحن التي كانت متوقفة خارجها، لكن لحسن الحظ لم يصب أحد بأذى من جراء الواقعة.

وتم إنقاذ 100 موظف وتمكنوا من الوصول إلى بر الأمان، ولم يتم الإبلاغ عن وقوع إصابات. ونقل موقع «بيزنس انسايدر» عن متحدثة باسم «أمازون» إنهم سعداء لأن الجميع في أمان. وقالت أمازون إنها تتوقع تأثيرا ضئيلًا على العملاء بسبب الحريق، موضحة أنه سيتم تنفيذ الطلبات من قبل مواقع أخرى.

وقالت إحدى الموظفات وتدعى أكويلا كانتين لشبكة «سي بي إس»: لقد سمعت المشرفين يصرخون: حريق، حريق، اخرجوا من المبنى بأسرع ما يمكن، وكان الموظفون يركضون باتجاه المخارج، في غضون 15 دقيقة انهار الجزء الخلفي من المبنى وانفجر

وأكد جيم توبولسكي، رئيس إطفاء ريدلاندز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، أنه سيتم بدء تحقيقً عاجل في سبب الحريق الهائل الذي اندلع في مخازن شركة أمازون الأمريكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock