معالم سياحية في جزيرة بربادوس

تتميز جزيرة بربادوس بتاريخها الغني وثقافتها النابضة بالحياة، وهي واحدة من الوجهات المثالية التي تتمتع بالشواطئ الرملية الجميلة والطبيعة الخلابة والمناخ الكاريبي الرائع.

إليكم أهم المناطق السياحية الجميلة في هذه الجزيرة:

دير القديس نيكولاس

تم بناء هذا الصرح في عام 1658 وهو واحد من 3 مبانٍ بنفس النمط في نصف الكرة الغربي، يوفر للزائرين فرصة للرجوع إلى مئات السنين واكتشاف بيت الحدائق والبساتين والإسطبلات القديمة، كما يوفر مقاطع ولقطات فريدة حول تاريخ العائلة التي عاشت به.

كهف هاريسون

يتميز هذا الكهف بالتشكيلات العمودية الصاعدة والهابطة التي بنيت من الحجر الجيري البلوري الفريد من نوعة في منطقة الكاريبي.

ويحتوي هذا الكهف على شلال يبلغ ارتفاعه 14 متراً وتندفع مياهه بغزارة إلى إحدى البحيرات.

سوق السمك

تعتبر بربادوس جزيرة بحرية، وتعد المأكولات البحرية جزءاً من ثقافتها، وتحتوي بربادوس على أكثر من 100 مطعم بحري في جميع أنحاء الجزيرة التي تقدم أنواع المأكولات البحرية المتنوعة كافة.

شاطئ كراين

يتميز برماله الجميلة ويعتبر من أجمل شواطئ باربادوس وأجملها، يتيح للزائرين ممارسة السباحة والرياضات البحرية المختلفة كما ينظم رحلات بالقوارب وركوب الأمواج وكذلك زيارة فندق كراين الذي يعتبر الأقدم في الجزيرة.

مباني البرلمان

يطلق عليها أيضاً المباني العامة وتحدها ساحة الأبطال الوطنيين وهي عبارة عن مبنيين ضخمين جداً بُنيا ما بين 1870 و1874 وتم تصنيفهما ضمن مواقع اليونيسكو للتراث العالمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock