الحقوق الفكرية والملكية


المقدمة

نود أن نتطرق بالذكر إن صحيفة عصر الأخبار الإلكترونية تتعهد بعدم القيام بنشر أي خبر أو مقال دون إضافة مصدر الرسمي للخبر أو المقال الذي تم نشره على صحيفة عصر الأخبار الإلكترونية تقيدا بالشروط والأحكام وسياسة الخصوصية وحفاظا على الحقوق الفكرية والملكية للناشر .

الحقوق الفكرية والملكية

كما تطرقنا بالذكر إن صحيفة عصر الأخبار الإلكترونية قد تعهدت بعدم نشر أي مقال ذون ذكر المصدر الرئيسي لذلك الخبر الذي تم نشره على الصحيفة إنفاذا لما نصت عليه السياسة وتقيدا بالشروط والإحكام وإلتزاما بحقوق الناشر الواردة في سياسة الحقوق الفكرية والملكية .

إزالة المحتوى

إذا كنت أحد ناشري إحدى المقالات الإخبارية المعروضة على صحيفة عصر الأخبار الإلكترونية وتود القيام بإزالته من فضلك قم بمراسلتنا من خلال نموذج إتصل بنا متضمنا بكافة معلوماته مع إضافة رابط المقال وسبب في إزالته كما سنقوم بالتواصل معك في مدة لا تزيد عن 72 ساعه بعد مراجعة طلبك .

إخلاء المسؤولية

إن مسؤولي صحيفة عصر الأخبار الإلكترونية لا يمكنها ان تتعهد بميثاق خلوها من الأخطاء حيث أن الإخطاء واردة في أي مجال كان لكن في حال حدوث أي خطأ ما أو حدوث خلل في الموقع فيرجى التبليغ عنه كما سوف نبذل قصارى جهدنا للقيام بإصلاح الخلل في أسرع وقت ممكن .

صحيفة عصر الأخبار الإلكترونية قد لا تسمح أحيانا بالوصول إلى بعض الخدمات بهدف إجراء بعض الإصلاحات أو أعمال الصيانة الدورية لنظام الصحيفة كما أن هناك بعض التغيرات والإضافات التي تطرأ لإضافتها إلى نظام الصحيفة لكننا سنعمل على تمكينك من الدخول إلى الخدمات المرتبطه بالصحيفة

كما نود إحاطتكم علما بان صحيفة عصر الأخبار الإلكترونية غير مسؤولة عن محتوى المشاركات والتعليقات التي تصدر من المستخدمين كما أن هناك فريق يقوم بمراجعة جميع ما يتم نشره وفقا لبيان سياساتنا وإحالة أي مخالفة قد تطرأ لإتخاذ الإجراء المناسب بحق المخالفين .

تنويه

في حال كان لديك إستفسارات أو ملاحظات آخرى يمكنك التواصل معنا عبر نموذج إتصل بنا .

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock